تحميل وتنزيل لعبة صلاح الدين الايوبى download stronghold

                                       بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم محمد رسول الله خاتم الانبياء والمرسلين صلوات الله وسلاما عليك يا رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك علي محمد صلي الله عليه وسلم .
اما بعد اعزائي الكرام اقدم لكم اليوم لعبه من اقوي واروع الالعاب الممتعه واكثرها ايثاره وتشويق لعبة بها الكثير من التشويق الا وهي لعبة صلاح الدين والحروب الصليبيه سترونج هولد او لعبة الحروب الصليبية

 تحميل لعبة صلاح الدين والحروب الصليبيه 2016 download stronghold

نبذه عن لعبة صلاح الدين

لعبة صلاح الدين معناها هي الحصن او الحملات الصليبه التي شنها الصليبيون علي العرب وتسمي ايضا ب  stronghold وهي امتداد للعبة صلاح الدين عام 2001 وهي لعبه استراتجيه بحته تقوم علي العديد من الحروب والكسب والخساره وحيث ان هذا الاصدار يتم تجسيده علي الاراضي العرب الشرقيه بدلا من الاراضي الاوربيه كما كان يحدث في اصدار 2001 وخاصة تقوم هذه المعارك في شبه الجزيره العربيه.
وتصف هذه اللعبه شبه الجزيره العربيه في ذلك الوقت وتصفها من حيث المنازل والشوارع المساجد والكنائس وطبيعة المعيشه وملبس الناس كيف يعيشون في وسط الصراع العربي الاوروبي.وتضمنت اللعبه ايضا الشخصيات العربيه الذين كان لهم دور البطوله في الحرب علي الصليبين وتناولت شخصياتهم القويه وكيف كانت تتعامل مع اسري الحرب .
وتناولت ايضا شخصيه من اهم الشخصيات التاريخيه الا وهو صلاح الدين الايوبي ودوره المغوار في الدفاع عن بيت المقدس حيث استطاع بجيش المسلمين القوي في التغلب علي الصليبين وطردهم من شبه الجزيره العربيه وتحرير بيت المقدس.
ولكن ليت الزمان يعود ونجد صلاح الدين الايوبي من جديد حتي نستطيع تحرير بيت المقدس من اليهود الملاعين حسبي الله ونعم الوكيل.


فكرة اللعبه

حيث وضعت هذه اللعبة علي قصة صلاح الدين الايوبي ودوره العظيم في الدفاع عن بيت المقدس اي القدس الشريفه اولي القبلتين وثاني الحرمين.
حيث كان هناك في ذلك العصر من جيوش من اقوي جيوش العصر والجيشين هما الجيش الصليبي الذي اتي من اوروبا وبالاخص من فرنسا وكان بقيادة رياشارد قلب الاسد والجيش الثاني هو جيش المسلمين وبقيادة البطل صلاح الدين الايوبي.
حيث ان اللعبه تتيح لك ان تكون قائد الجيش وتجهزه من عداد وعده واسلحه وكل شئ يخص الجيش وتتيح لك ان تختار الميدان الذي سيدور فيه الحرب وتساعدك علي امكانية اعداد هذا الميدان يجعلك تقوم بالانتصار علي عدوك بكل سهوله.
حيث يوجد العديد من انواع الجنود في هذه اللعبه وهم راكبي الخيول والمشاه واصحاب السيوف والنبال والمنجاقيق وغيرها من الانواع.

هناك اصدارات عديده للعبه منها:

  • لعبة سترونج هولد stronghold1
  • لعبة سترونج هولد stronghold2
  • لعبة سترونج هولد stronghold3
  • لعبة سترونج هولد كروسيدر stronghold crusader
  • لعبة سترونج هولد ليجندstrongho legend
  • لعبة سترونج هولد كينج دومstronghold kingdoom
  • لعبة سترونج هولد كروسيدرstronghold crusader2

شرح اللعبه من الداخل:

لعبة صلاح الدين الايوبي هي لعبة استراتجيه بحته وتكون اللعبه من الداخل منظمه ومجهزه للعب مباشرة حيث اللاعب يقوم ببناء القلعه الخاصه بجيشه وبناء الحصون التي سوف تقوم برد الهجوم الذي يشن عليه ويحمي قلعته من اي هجوم .
وتوضح العبه التنظيمات التي يقوم بها قائد الجيش كالتالي:

اولا :المنازل الخاصه بالشعب

تلك المنازل التي يعيش بها النساء والاطفال بعيدا عن الحروب ويقومون بتربية الاطفال حتي تكبر ويمكن الاستعانه بهم في الوظائف داخل القلعه  وفي الحروب والوظائف الاخري.

ثانيا: الزراعه واستصلاح الاراضي

حيث من اهم مقومات هذه اللعبه هو الزاراعه اي انك يجب عليك زراعة مساحه خضراء كبيره من المحاصيل التي تساعد علي غذاء الشعب وجنود الجيش وحتي تستطيع النساء ان تنجب الاطفال فيجب ان تتغذي ويجب عليك ان تخزن هذا المحصول في مخازن امينه ومحميه بطريقة كبيره ويجب ان تقوم باستصلاح الاراضي حتي تستطيع ان تزيد من رقعة المساحات الخضراء.

ثالثا : بالنسبه للطوب واستخراج المعادن

وهومن اهم مقومات هذه اللعبه حيث يجب وهي سترونج هولد وهي الاهتمام الكبير بعمل المحاجر التي تساعد علي انتاج عد كبير من الطوب الذي سوف يساعدنا في بناء الحصون والقلاع وبيوت الشعب العامه وهي عباره عن مناطق بيضاء يتم وضع الالات حتي نستطيع انتاج الطوب.
اما بالنسبه للمعادن فهناك العديد من الالات التي سوف تقوم باستخراج المعادن من باطن الارض وتخرج العديد من الانواع كالحديد الذي يمكن ان تستخدمه في صناعة الاسلحه التي سوف يستخدمها الجنود في الجيش .

رابعا: الخيم والمعسكرات التي سوف تساعد في اعداد الجيش

هناك الكثير من الجنود داخل الخيم وهناك نوعين من الخيم الخيمه العربيه التي يسكن بها الجندي العربي الصيل التي هي مصنع الرجال وهناك نوع اخر وهو الخيمه الصليبيه ويوجد بها الجندي الاوروبي الصليبي ويقوم الجندي العربي بصنع اسلحته داخل هذه الخيم ولكن الجندي الصليبي يحتاج الي مكان اخر حتي يقوم بصنع السلاح.

 خامسا السوق الخاصه بالبيع والشراء

هناك سوق مخصص للبيع والشراء سواء لبيع المحاصيل الزراعيه او لشراء السلاح

كيفية اللعب

يجب التركيز في هذه اللعبه علي قدر المستطاع لان كل مرحله تعتمد علي المرحله التي قبلها والفيديو الاتي سوف يوضح كيفية اللعب

متطلبات التشغيل

  • المطور:firefly studios
  • االناشر:take 2 interactive
  • نظام التشغيل:windows XP\VISTA\7\8\9\10
  • المساحه المطلوبه:1 جيجا
  • حجم اللعبه :189 ميجا

بعض صور اللعبه

طريقة التحميل

اضغط علي الرابط المناسب لك وانتظر قليلا وسوف يتم تحويلك الي صفحة التحميل


تحميل لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader Extreme برابط مباشر
  تحميل لعبة صلاح الدين والحروب الصليبيه Stronghold Crusader Extreme
تحميل لعبة صلاح الدين والحروب الصليبيه للايفون stronghold

تعليقات

إرسال تعليق